أخبار رئيسيةمحلي

برعاية شركة “جوال” .. الصداقة يتوج بكأس “سوبر” الطائرة بالفوز على خدمات جباليا

توج الصداقة بلقب كأس “سوبر” الكرة الطائرة، وذلك بعدما حقق الفوز على خدمات جباليا بثلاثة أشواط لواحد، في اللقاء الذي جمعهما مساء الإثنين، على صالة سعد صايل.

وحضر اللقاء الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، ورئيس الاتحاد السابق خالد شامية، أبو عبيدة الجراح رئيس نادي خدمات جباليا، الدكتور محمد أبو سلمية رئيس نادي الصداقة، أعضاء اتحاد اللعبة، ورؤساء اللجان العاملة، سامر شاهين مشرف ملف الرياضة في شركة “جوال”،والعديد من كبار الكوادر والمؤسسين.

وحقق الصداقة الفوز بالشوط الأول بنتيجة (٢١/٢٥)، وخطف خدمات جباليا الشوط الثاني بنتيجة (٢٣/٢٥)، وفاز الصداقة بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة (٢٢/٢٥)، و(١٥/٢٥).

قاد اللقاء أسامة المقيد حكماً أولاً، حاتم حمودة ثانياً، جهاد أبو حبل، وياسر أبو عبيد على الخطوط، سمير المقيد مسجلاً، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

وهنأ هنية باسم الاتحاد فريق الصداقة الفائز باللقب، متمنياً حظاً أوفر لخدمات جباليا، مباركاً لأسرة لعبة الكرة الطائرة انطلاق الموسم الرياضي.

وقدم هنية شكره للشركة الراعية “جوال”، التي كانت وما زالت الداعم الأكبر للعبة، كما وقدم أيضاً شكره الجزيل لجهاز الشرطة الفلسطينية، ولجميع الأسرة الإعلامية التي كانت حاضرة لتغطية هذا اللقاء الكبير.

يذكر أن مؤسسة أمواج التي يرأسها هنية قامت بتغطية اللقاء على الهواء مباشرة، عبر قناتها التلفزيونية، كما وقامت بتوفير رابط تغطية على صفحة الفيس بوك الخاصة بالمؤسسة، وذلك خدمة للجمهور الرياضي ومحبي لعبة الكرة الطائرة، الذين لم يتمكنوا من الحضور حسب الإجراءات المتبعة من قبل وزارة الصحة والداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى