أخبار النادي

نادي نماء واتحاد الرياضة للجميع يستعدان لإطلاق سلسلة أنشطة ضمن أسبوع القدس العالمي

غزة_ اللجنة الإعلامية
أعلن نادي نماء الرياضي بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية عن الاستعداد لإطلاق سلسلة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة ضمن”أسبوع القدس العالمي” الذي دعت له مؤسسات العلماء وهيئاتهم الدولية دعماً ونصرة لقضية القدس وفلسطين تتضافر فيه الجهود والفعاليات والأنشطة في مختلف بلدان العالم.

وأكد الأستاذ موسى البرش المدير التنفيذي لنادي نماء أن هذه الأنشطة تمثل واجباً وطنياً تجاه قضيتنا العادلة والدفاع عن أرض الأسرى والمسرى القدس، مثمناً تعاون الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية في إطلاق فعاليات الأسبوع.

وأشار البرش إلى ان هذه المشاركة تأتي في إطار رؤية النادي ودورهم الوطني المجتمعي في دعم قضية القدس العاصمة الأبدية لفلسطين، منوهاً إلى أنه سيتم تنفيذ سلسلة من الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية المنوعة.

بدوره قال م إيهاب أبو الخير نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية أن مشاركة الاتحاد في هذه الفعاليات يمثل جزءاً من مسؤولية الاتحاد تجاه دعم القضية الفلسطينية وصمود شعبنا الفلسطيني في الدفاع عن العاصمة القدس.

وثمن أبو الخير دور نادي نماء الرياضي في التنسيق مع الاتحاد لإطلاق سلسلة من الفعاليات والأنشطة ضمن أسبوع القدس العالمي، متمنياً تحقيق مشاركة واسعة نصرة للقدس.

ومن جانبه بارك السيد منتصر ادكيدك رئيس الاتحاد هذه الخطوة المميزة التي تأتي في توقيت تحتاج فيها العاصمة القدس لتكاتف جميع الجهود لما تتعرض إليه من هجمات شرسة من قبل الكيان، متمنياً التوفيق لكل من يساهم في إنجاح هذه الفعاليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى