أخبار النادي

برنامج نماء سبورت يستضيف نجوم فريق طوكيو لنادي نماء مع ذويهم

غزة_ اللجنة الإعلامية

استضاف برنامج نماء سبورت والذي يبث عبر الإذاعة وصفحة الفيس بوك التابع لنادي نماء الرياضي نجوم الفريق الثاني لنادي نماء المشارك في بطولة طوكيو والتي بنظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بعد وصولهم لدور 8 من البطولة مساء الأحد(21/3).

وكان ضيوف الحلقة كلاُ من الأستاذ عبد الفتاح سليمان ونجله الكابتن خالد سليمان مدافع الفريق، وكذلك الكابتن سمير النجار والد الكابتن قصي النجار مهاجم الفريق، بالإضافة للكابتن فوزي حمودة ” أبو معروف” مدير قطاع الناشئين في النادي بتقديم للحلقة من الإعلامي إيهاب أبو الخير.

وأعرب ضيوف الحلقة عن سعادتهم بهذه اللقاء والذي يأتي في إطار الاهتمام الكبير من منظومة نماء بفريق الناشئين، متمنين التوفيق للفريق ولأبنائهم خلال المباراة المقبلة.

واطلع أولياء أمور اللاعبين الجمهور على دور الأسرة في احتضان الأبناء من خلال الدعم والمساندة، وتوفير كل الظروف المواتية للتركيز وتقديم أفضل مستوى مع الفريق.

بدوره قدم الكابتن فوزي حمودة مدير قطاع الناشئين نبذة عن الفريق وكيفية التحضيرات التي رافقت البطولة، مقدماً الشكر لإدارة نادي نماء على توفير كل الدعم لإنجاح الفريق وهو ما تحقق للآن.

وأشاد حمودة بنجوم فريق طوكيو والجهاز الفني والإداري والدور المميز لهم، والعمل بروح الفريق وتحقيق النتائج الإيجابية التي ساهمت في وصول الفريق لدور الثمانية، مشيراً إلى أمنياته بالحصول على اللقب وهو أمر مشروع للفريق.

وحظيت الحلقة بمتابعة وتفاعل كبير من الجماهير ونجوم فريق طوكيو وعشاق الفريق من مدينة جباليا، وسط دعوات للفريق بالتوفيق خلال المباراة المقبلة في دور الثمانية أمام فريق الصداقة الجمعة المقبل.

 

تأتي هذه الحلقة في إطار الاهتمام الكبير من منظومة نماء بالأعلام والرياضة وفي إطار رؤيتها الثاقبة نحو العمل الإعلامي الهادف وتسليط الضوء على قاعدة الناشئين في نادي نماء.

 

هذا ويتكون فريق العمل للبرنامج من الإعلاميين فوزي حمودة وإيهاب أبو الخير ويعقوب البرش وذيب ضميدة وعاصم البرش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى