أخبار النادي

نظمها المجلس الأعلى نادي نماء يشارك في دورة تعزيز الأداء المؤسسي لكوادر الأندية

غزة/ اللجنة الإعلامية
شارك نادي نماء الرياضي في دورة “تعزيز الأداء المؤسسي” لكوادر الأندية الرياضية، التي نظمها َ المجلس الأعلى للشباب والرياضة. واختتمت الأحد(21/3) في مقر المعهد الوطني لإعداد القادة الرياضيين، بمشاركة (18) من أعضاء مجالس إدارات الأندية في محافظتي غزة والشمال.

ومثل النادي في الدورة التدريبية كلاً من الكابتن عبد الرحمن الناعوق والكابتن سالم المطوق إداري الفرق الرياضية في النادي.

وقال الأستاذ موسى البرش المدير التنفيذي في النادي، نسعى دوماً لتطوير الكادر البشري في نادي نماء ايماناً منا بدوره الهام والمحوري في عملية تطوير النادي.

وقدم البرش شكره للمجلس الأعلى وللسيد عبد السلام هنية على دورهم المميز في بناء قدرات كوادر الأندية الرياضية، مشيراً لدعم نادي نماء مثل هذه الدورات التدريبية.

وعبر عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس خلال حفل التخريج عن تقديره لكوادر الأندية والتزامها في برامج المجلس الأعلى، وقال هنية إن الهدف من دورات التدريب هو تطوير الكوادر المؤهلة في الأندية وتوفير البيئة المناسبة للتطوير وجلب المشاريع والالتزام بالنظم المالية المعتمدة لضمان الاستقرار وتحسين إدارة الموارد المالية والبشرية.

بدوره أوضح بلال الشاعر مدير المعهد الوطني لإعداد القادة الرياضيين أن الدورة شملت موضوعات:” النظام الأساسي الموحد للأندية – كتابة التقارير الإدارية والمالية – إدارة الاجتماعات”، وأشار الشاعر إلى أهمية هذه الدورات في تطوير العمل الرياضي خلال الفترة المقبلة.

وأعرب عبد الرحمن الناعوق المشارك في الدورة التدريبية من قبل النادي عن سعادته بالمشاركة في الدورة التدريبية التي أضافت له الكثير في العمل الإداري والمؤسسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى