أخبار النادي

نادي نماء يتوج بطلاً للدرجة الثالثة وخدمات دير البلح وصيفا في كرة الطاولة

غزة _ اللجنة الإعلامية

توج فريق كرة الطاولة في نادي نماء الرياضي بلقب دوري الدرجة الثالثة والصعود لدوري الثانية بالعلامة الكاملة دون أي خسارة، وحصد 8 نقاط من 4 مباريات، فيما توج بالوصافة نادي خدمات دير البلح في البطولة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة للمحافظات الجنوبية بمشاركة خمسة فرق نظام نصف دوري على طاولات الاتحاد في صالة حسن سلامة وسط القطاع مساء الأربعاء(24/3).

بحضور أ .محمد الدلو رئيس الاتحاد والأعضاء أ. أديب أبو غزال ، وأ. ياسر اسليم وممثلي الأندية المشاركة، أجريت 10 مباريات ضمن دوري الدرجة الثالثة للمحافظات الجنوبية بين الفرق الخمسة المشاركة.

حيث فاز نادي نماء على كلا من المغراقة نتيجة 3/ 0، وعلى نادي معن 3/1، وعلى نادي الابطال 3/ وعلى نادي خدمات دير البلح 3/0، وبهذه النتائج توج نادي نماء ببطولة دوري الدرجة الثالثة برصيد 8 نقاط.

وحل نادي خدمات دير البلح وصيفا برصيد 7 نقاط، وحل نادي معن ثالثا برصيد 6 نقاط، ونادي الابطال رابعا، ونادي المغراقة خامسا
بهذا يصعد كلا من نادي نماء الرياضي ونادي خدمات دير البلح لمصاف الدرجة الثانية.

أدار اللقاءات الحكام الدوليون محمد صمامة، يحيى أبو العوف، عماد الجعل، والاتحادي كمال الغول، هذا وهنأ رئيس الاتحاد كلا من نادي نماء وخدمات دير البلح لصعودهما للدرجة الثانية، متمنيا التوفيق لباقي الفرق في المسابقات القادمة.

ومن جانبه بارك دكتور منير البرش رئيس منظومة نماء هذا التميز و الإنجاز وصعود فريق نماء للدرجة الثانية وحصوله على لقب البطولة، مقدماً الشكر للاعبين و الجهاز الفني والإداري ولمنظومة اتحاد كرة الطاولة.

هذا وضم فرق نماء كلاً من الكابتن علاء الباز، مهند ريحان، حسن الخضري و م. إيهاب أبو الخير المشرف الرياضي والكابتن محمد رضوان إداري الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى