أخبار النادي

“نماء” يكرم اتحاد كرة الطاولة في حفل تتويج أبطال الدرجة الثالثة

جباليا_ اللجنة الإعلامية
كرم نادي نماء الرياضي أسرة الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في إطار الاحتفال النهائي الذي نظمه الاتحاد لتكريم نادي نماء بطل الدرجة الثالثة لكرة الطاولة وخدمات دير البلح الوصيف في صالة حسن سلامة في محافظة الوسطى.

وقدم م. إيهاب أبو الخير عضو مجلس الإدارة والمشرف الرياضي لفريق كرة الطاولة درع النادي لأعضاء الاتحاد بتواجد السيد محمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد واللجان العاملة.

وأشاد م. أبو الخير بدور اتحاد كرة الطاولة البارز والعمل المميز من خلال انجاز بطولة دوري الدرجة الثالثة بشكل يليق بقيمة الاتحاد وما شهده من منافسة قوية وتنظيم على أعلى مستوى.

وقال: التكريم يأتي تقديراً من نادي نماء ومجلس الإدارة لجهود الاتحاد المميزة، والسعي دوماً للرقي بلعبة كرة الطاولة في ظل الظروف الصعبة وانتظام المسابقات وخروجها بالشكل المميز.

بدوره أعرب السيد محمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد عن سعادته بهذا التكريم الذي يحمل معاني كبيرة لمنظومة الاتحاد من نادي نعتز به كنادي نماء، مقدماً اشكر لمنظومة العمل في نادي نماء الرياضي.

وبارك تتويج نادي نماء بلقب دوري الثالثة والصعود لدوري الثانية، معتبراً هذا التتويج جاء نتاج عمل مميز وتخطيط واستعداد سليم لفريق النادي والذي توجه بالصعود، متمنياً التوفيق لمنظومة العمل في نادي نماء خلال المرحلة المقبلة.

يشر إلى أن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة كرم ابطال الدرجة الثالثة نادي نماء وخدمات دير البلح في مقر الاتحاد في صالة حسن سلامة بعد انتهاء منافسات بطولة دوري الدرجة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى