أخبار النادي

نادي نماء ينظم وقفة تضامنية مع شهداء الحركة الرياضية ولاعب النادي الشهيد “محمد سليمان”

غزة _ اللجنة الإعلامية
نظم نادي نماء الرياضي وقفة تضامنية مع شهداء الحركة الرياضية والرياضيين أصحاب البيوت المدمرة في مدينة جباليا بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع عصر الثلاثاء (25/5)بحضور الأستاذ موسى البرش المدير التنفيذي لنادي نماء، و م. إيهاب أبو الخير نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع، والطواقم الفنية والإدارية ولاعبي الفرق الرياضية في النادي ولفيف من جماهير ومحبي النادي.

وانطلق المشاركون من أمام المسجد العمري في مدينة جباليا نحو منزل الشهيد محمد صابر سليمان لاعب النادي و والده الشهيد صابر سليمان، ومن ثم التوجه نحو منزل الزميل الإعلامي ذيب ضميدة المدمر.

وقال الأستاذ موسى البرش : تأتي هذه الوقفة والزيارات في إطار تقديم الواجب تجاه من قدم الغالي والنفيس من أجل القدس و فلسطين، مقدماً تعازي الأسرة الرياضية ومنظومة نماء لعوائل الشهداء ومتمنياً الشفاء للجرحى.

وأضاف فقدنا في نادي نماء الرياضي ابننا الشهيد محمد صابر سليمان أحد نجوم مدرسة الكرة في النادي ووالده الذي كان متابعاً لكافة أنشطة النادي الرياضية ، مشيراً إلى أن النادي سيبقى وفياً لأبنائه ومحبيه.

وتابع لن نقف و لن نستسلم وسنواصل عملية التعمير والبناء وعودة النشاط الرياضي ،مطالباً لاعبي الفريق بضرورة بذل كل ما بوسعهم وتحقيق الانجازات وتقديمها كهدية للشهيد محمد سليمان ووالده.

بدوره اعتبر م. أبو الخير هذه الوقفة كأقل القليل لما يقدم تجاه شهداء الحركة الرياضية والشهيد سليمان، مقدماً الشكر لمنظومة نماء على هذه اللفتة المميزة والتي تنم عن أصالة و تكاتف أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره قدم والد وجد الشهداء الحاج أبو صابر سليمان شكره لنادي نماء على هذه الزيارة وسط دموع الفرح والحزن معاً.
ومن جانبه أشاد الزميل الإعلامي ذيب ضميدة ووالده والذي دمر بيتهم في الحرب بهذه اللفتة من نادي نماء مقدمين الشكر لكل من شارك في زيارة بيتهم المدمر مؤكدين على مواصلة مشوار الصمود والتحدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى