أخبار الناديمنوعات

بالصور..نماء تبارك لشباب رفح تتويجه بلقب الدوري

نادي نماء الرياضي

باركت إدارة نادي نماء تتويج نادي شباب رفح بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم، خلال الزيارة التي قام بها وفد رفيع المستوى من نادي نماء لمقر شباب رفح في محافظة رفح مساء الخميس.

وضم وفد النادي كلاً من المدير التنفيذي للنادي موسى البرش وأعضاء الإدارة اسماعيل جنيد ورجب الحاج علي، و إيهاب أبو الخير بالإضافة لمدراء الدوائر و الأجهزة الفنية للفرق الرياضية وقطاع الناشئين، فيما استقبل وفد نماء رئيس نادي شباب رفح جلال أبو نار  وأعضاء الإدارة والكوادر الرياضية في قلعة الزعيم الرفحي.

وفي كلمة نادي نماء بارك “البرش” تتويج نادي شباب رفح بالمجد الثالث و البطولة الـ16 للنادي، معتبراً هذا التتويج بمثابة ثمار الجهد من منظومة العمل في النادي وجماهير الفريق الوفية، قائلاً: “تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقة والتعاون بين نادي نماء و نادي شباب رفح وتقديراً للإنجاز الذي قدمه الأزرق بالتتويج بالدوري”.

وقدم “البرش” نبذة لما توصل إليه نادي نماء على صعيد الفرق الرياضية وقطاع الناشئين، مرحباً بمنظومة نادي شباب رفح في أي وقت وحين في ناديه.

بدوره أعرب “أبو نار” عن فخره بزيارة نادي نماء ، مقدماً الشكر للوفد الزائر على هذه اللفتة الطيبة، مُشيدًا بمنظومة العمل في نماء وما قدمه فريق كرة القدم في الموسم الماضي و منافسته بقوة للصعود لدوري الدرجة الممتازة، حيث تمنى التوفيق للفريق خلال الموسم المقبل.

وفي ختام الزيارة قدم وفد نماء درع النادي التذكاري لإدارة شباب رفح بمناسبة حصول الفريق على لقب دوري الدرجة الممتازة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة الزيارات التي يحرص على اقامتها نادي نماء لتهنئة الفرق المتوجة للحفاظ على التواصل المستمر مع كافة القطاعات الرياضية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى