أخبار الناديأخبار رئيسيةاخبار الإذاعة

بالصور.. نماء ينظم زيارة للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة

غزة _ اللجنة الإعلامية

زار وفد من نادي نماء الرياضي، اليوم الثلاثاء، مقر المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة.

وترأس الوفد المدير التنفيذي لنادي نماء موسى البرش، برفقة مدير المشاريع في النادي يعقوب البرش، ومدير العلاقات العامة إبراهيم جودة، ومدير إذاعة نماء ماهر حميد، وأعضاء المجلس الاستشاري لدى الإذاعة متمثلًا بالإعلاميين إسلام صقر وأحمد أبو دياب.

وكان في استقبال الوفد رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، أ. سلامة معروف ،و أ. إسماعيل الثوابتة مدير عام وكالة الرأى.

وقال معروف، إن “نماء مؤسسة متكاملة تقدم العديد من الخدمات الاجتماعية”، مضيفًا: “نماء تقدم الخدمات التي يتطلبها المجتمع الفلسطيني، وحقيقة تسد النقص الحاصل في كثير من جوانب الاحتياجات في المجتمع، على صعيد خدماتها الشبابية والرياضية والإعلامية والتنموية والإغاثية”.

وتابع: “نماء حفرت اسمًا كبيرًا على مستوى مشاريعها الممتدة في مناطق قطاع غزة كافة، واليوم تُشكل تدشينًا جديدًا من خلال إذاعة نماء الواعدة في العمل الرياضي بشكل أساسي”.

وتمنى رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، أن تمثل إذاعة إضافة جديدة للإعلام الفلسطيني المسموع وخطوة في الاتجاه الأكثر انتشارًا، بالسعي دومًا إلى التقدم والتطور.

من جهته، عبر مدير وكالة وصحيفة الرأي الفلسطينية، إسماعيل الثوابتة، عن أمله بوصول إذاعة نماء إلى العديد من الإنجازات المرموقة، لتضيفها في سجلها التاريخي.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى