أخبار الناديأخبار رئيسيةمنوعات رياضية

نماء يفتتح قاعته التدريبية في إطار المشاريع التطويرية للمنظومة.

غزة – نادي نماء الرياضي

افتتحت منظومة نماء اليوم السبت (16/10/2021)، قاعة نماء تدريب وتنمية قدرات الموارد البشرية، وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية لتطوير المنظومة.

وحضر الافتتاح كلًا من د. منير البرش رئيس منظومة نماء، و أ. موسى البرش المدير التنفيذي لنادي نماء الرياضي، و أ. يوسف البرش رئيس الجمعية الوطنية للتنمية و التطوير، و د .إيهاب أبو الخير نائب رئيس مجلس الإدارة، والطاقم العامل في منظومة نماء.

وأكد د. منير البرش خلال افتتاح قاعة التدريب على أهمية تدريب وتنمية قدرات الطواقم البشرية العاملة في المنظومة لما يمثل من رفعة ودعم ركائز المنظومة. وهو ما جعل إدارة النادي تهتم بتوفير متطلبات التدريب من قاعات ومدربين.

وأضاف أن افتتاح القاعة التدريبية تأتي في إطار خطة المنظومة الرامية للاهتمام بتطوير القدرات البشرية، مشيداً بجهود فريق العمل في منظومة نماء .

بدوره أكد أ. موسى البرش أن فريق العمل في منظومة نماء يعمل بروح الفريق وضمن الخطط الاستراتيجية التي وضعت للرقي بالمنظومة في المحافل كافة، مشيرًا إلى أن هذا الجهد لم يأت من  فراغ، بل  نتيجة جهود مستمرة في التطوير والتنمية ودعم الإدارة بعد افتتاح المدينة الرياضية وإنجازات أخرى مستمرة.

وأوضح أن القاعة التدريبية ستكون متاحة لتدريب فريق العمل والجهات الخارجية في إطار التعاون والشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى