أخبار الناديأخبار رئيسيةمنوعات

فريق القدم بنادي نماء يواصل الاستعداد لدوري الدرجة الاولى

غزة _ نادي نماء  الرياضي

واصل فريق كرة القدم بنادي نماء الرياضي للأسبوع الثالث توالياً استعداداته لخوض غمار منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الجديد 2021-2022، في ملعب محمد أبو تريكة شرق مدينة جباليا، وسط أجواء من الدافعية والحماس لتحقيق الهدف والصعود لدوري الدرجة الممتازة في هذا العام.

وقال المدير الفني للفريق الكابتن بسام أبو الصادق: “سنعمل جاهدين على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين خلال مرحلة الاعداد، وكذلك رسم بعض الخطط الفنية لتطبيقها بشكل مميز “، مشيرًا إلى أن المنافسة ستكون صعبة في ظل رغبة الفريق المشروعة للصعود لدوري الدرجة الممتازة.

وأضاف” الصادق” إلى أنه يسعى لتعزيز لغة الانسجام والتعاون بين أعضاء الفريق الذي يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب، مقدماً شكره لإدارة النادي على الاهتمام بالفريق وتوفير كافة الإمكانات التي تسهم في خلق أجواء من الاستقرار والعمل بمهنية.

وأكد أن النادي أجرى مجموعة من التعاقدات مع لاعبين جدد بهدف تعزيز جميع المراكز للفريق والعمل على الاستعداد بشكل كبير لخوض منافسات البطولة العصيبة على حد تعبيره.

بدوره أشاد المدير التنفيذي للنادي أ. موسى البرش بالبداية المميزة للفريق في مرحلة الاعداد و الالتزام الكبير، متمنياً التوفيق للفريق والجهاز الفني بتحقيق الهدف و الصعود لدوري الممتازة، مؤكدًا على أن إدارة النادي عملت على توفير كافة متطلبات الفريق وتهيئة الأجواء المناسبة والمميزة في إطار حرص الجميع للعمل على صعود الفريق.

يذكر وأن فريق كرة القدم في نادي نماء يخوض منافسات دوري الدرجة الأولى للعام الثالث بعد صعوده من دوري الدرجة الثانية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى