أخبار الناديأخبار رئيسية

بالصور: منتدى الإعلاميين ووفد إعلامي يزور منظومة نماء لبحث آفاق التعاون.

زار وفد من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين وعدد من الصحفيين ، اليوم الأربعاء، مرافق منظومة نماء في مدينة جباليا شمال  قطاع غزة.

وبحث الوفد، مع  إدارة نادي نماء، آفاق التعاون المشترك، لتسليط الضوء بشكل أكبر على أعمال النادي وإذاعة نماء، وذلك خلال زيارته لأروقة النادي والإذاعة.

وكان في استقبال الوفد كل من رئيس مجلس إدارة نادى نماء الرياضي د. منير البرش، و المدير التنفيذي للنادي  أ. موسى البرش، و نائب رئيس النادي ورئيس الدائرة الإعلامية م. إيهاب أبو الخير، ومدير إذاعة نماء أ. ماهر ادم حميد، ومدير المشاريع أ. يعقوب البرش، ، وأعضاء المجلس الاستشاري للنادي، وطاقم العمل في الإذاعة.

وتضمن الوفد الزائر كلا من أعضاء من رئيس مجلس ادرة منتدى الإعلاميين الفلسطينيين د. خضر الجمالي و نائب رئيس مجلس الإدارة محمد أبو قمر، ومدير المنتدى محمد ياسين، ومدير العلاقات العامة أ. محمود الدرفيل ومدير صحيفة فلسطين أ. مفيد أبو شمالة، وعدد من الإعلاميين والصحفيين الكبار.

بدوره رحب أ. ماهر حميد بالوفد الزائر للمنظومة وعبر عن سعادته بهذه الزيارة من قامات إعلامية وزملاء المهمات الصعبة.

وفى كلمة تفصيلية عن منظومة نماء تحدث موسى البرش المدير التنفيذي لنادي نماء وشكر الوفد الزائر، مؤكدًا على حرص منظومة نماء على دورها في تعزيز العلاقات وفتح سبل التعاون والتنسيق خلال المرحلة المقبلة مع المؤسسات الإعلامية .

وأطلع البرش الوفد على ما توصلت إليه المنظومة من تطورات على صعيد البنية التحتية والمشاريع والأنشطة الرياضية والإعلامية والاضافة الجديدة للمنظومة المتمثلة في إذاعة نماء.

من جانبه، أشاد الوفد الزائر بما تملكه منظومة نماء من إمكانيات مميزة تضاهي الأندية العربية والعالمية، متمنيًا التوفيق لفريق العمل في نماء.

وأكد أن هذا التميز لم يأتِ من فراغ بل نتيجة جهد منظومة عمل متكاملة، وبجهود طاقم عمل مميز يسعى إلى التطوير على الصعيد الرياضي والمجتمعي.

ونفذ الوفد جولة في أروقة المنظومة ومرافق المدينة الرياضية و الإذاعة والنادي والمسبح وصالة الحديد والمبني الإداري للنادي، مشيدًا  الوفد بالجهود المبذولة من قبل أعضاء المؤسسة إدارة وعامين في سبيل الرقي والنهوض بالواقع الرياضي والمجتمعي الفلسطينيين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى