أخبار رئيسيةرياضة محلية

الدعليس: نفتخر بإنجازات المنظومة الرياضية ونتمنى التوفيق لمنتخباتنا

نادي نماء الرياضي

أشاد رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة عصام الدعليس بالمنظومة الرياضية وإنجازاتها في تنظيم البطولات والحفاظ على استقرار النشاط الرياضي، وأكد أن دعم الأندية والاتحادات الرياضية يمثل جزءً هامًا من برامج لجنة متابعة العمل الحكومي.

جاء حديث الدعليس خلال حفل توزيع المنحة المالية على أندية غزة، ورعاية بطولات الكأس للاتحادات الرياضية الجماعية، واتحاد الإعلام الرياضي بقيمة (250.000) دولار.

وأقيم الحفل برعاية رئاسة متابعة العمل الحكومي، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة مساء الجمعة في إستاد فلسطين بمدينة غزة، بحضور مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، ورؤساء، وأعضاء الاتحادات الرياضية، والأندية.

وهنأ الدعليس الأندية الفائزة في بطولات الموسم الرياضي الماضي، وأشاد بكل الاتحادات الرياضية التي صنعت التنافس الشريف، والتطوير في الأداء، وبارك انتخابات اللجنة الأولمبية، كما تمنى التوفيق للمنتخب الوطني الأول في كأس العرب، ولكل المنتخبات التي تمثل فلسطين في المشاركات الخارجية.

ووجه التحية للمجلس الأعلى وما يقدمه عبد السلام هنية من جهد في تطوير البنية التحتية الرياضية والرقي بالرياضة، ودعم الأندية، والاتحادات، وحيا الجهد الكبير لاتحاد القدم، والشرطة، ووزارة الصحة في إنجاح الموسم الرياضي.

بدوره، شكر جهود لجنة متابعة العمل الحكومي ممثلة بالدعليس لما يقدمه من دعم للرياضة، وأكد أن دور متابعة العمل الحكومي يمثل سندًا حقيقيا للرياضة والحفاظ على استمرارها رغم الظروف الصعبة التي تعيشها محافظات غزة.

وأشار هنية إلى أن الرياضة الفلسطينية أصبحت تحتل مكانة هامة لدى الجهات الحكومية، التي بدورها تولي الاهتمام وتتابع تفاصيل النشاط الرياضي وما يواكبه من اهتمام جماهيري لدى الشباب وكافة قطاعات المجتمع، بالإضافة للاهتمام بمشاركات المنتخبات الوطنية في المحافل الخارجية.

وقال: “الوفاق الرياضي هو إنجاز نفتخر به جميعًا وسنحافظ عليه، وما نقدمه اليوم من دعم مالي هو المنحة الأولى وجزء يسير أمام الأعباء المالية الكبيرة لدى أنديتنا”.

بعد ذلك كان التكريم لعصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية على مدار الـ ١٢ عامًا الماضية، وتكريم الرياضي زياد الطيف، ونبيل العبادلة بعد انتهاء مدة عملهما في المجلس الأعلى.

وفي اختتام الحفل جرى توزيع مبلغ (8000) دولار لأندية الدرجة الممتازة، و(6000) للدرجة الأولى، و(3000) للثانية، و(1000) دولار للثالثة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى