أخبار رئيسيةرياضة دولية

قذيفة فينيسيوس تُسقط إشبيلية في الوقت القاتل

نادي نماء الرياضي

حقق فريق ريال مدريد انتصارًا قاتلاً بهدفين لواحد خلال مواجهة إشبيلية مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري الإسباني “الليجا”.

وسجل الأهداف لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 32، وفينيسيوس جونيور بالدقيقة 87، بينما سجل رافا مير هدف إشبيلية في الدقيقة 12.

وبهذا الانتصار، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 33 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 28 نقطة بالمركز الرابع.

فوز ساحق

بدوره، قفز أتلتيكو مدريد للوصافة إثر فوزه الساحق على مضيفه قادش برباعية لهدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب (رامون دي كارانزا).

وانتظر الفريق المدريدي حتى الدقيقة 56 من عمر اللقاء ليفك شفرة شباك أصحاب الأرض بفضل الجناح الدولي الفرنسي توماس ليمار، وفي الدقيقة 70، نجح أتلتيكو في تأمين الهدف بآخر حمل النكهة الفرنسية أيضًا عن طريق النجم الدولي أنطوان جريزمان.

ثم أنهى الأرجنتيني أنخيل كوريا الأمور تمامًا بالهدف الثالث بالدقيقة 76، وفي الدقيقة 86 سجل أصحاب الأرض هدف حفظ ماء الوجه عن طريق أنتوني لوزانو، وفي نفس الدقيقة اختتم المهاجم البرازيلي الواعد ماتيوس كونيا رباعية الأتلتي.

واستطاع أتلتيكو بهذا الفوز الكبير أن يقفز للوصافة بعد أن رفع رصيده إلى 29 نقطة، في المقابل تكبد قادش خسارته الثانية على التوالي بنتيجة كبيرة أيضا (4-0) أمام خيتافي، وهي السابعة هذا الموسم، ليظل رصيده عند 12 نقطة يحتل بها المركز 17.

وفي مباريات أخرى، فاز ريال بيتيس على ليفانتي بثلاثية لهدف، وإسبانيول على ريال سوسييداد بهدف دون مقابل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى