اخبار الإذاعة

وفد من منظومة و إذاعة نماء يزور مديرية التربية والتعليم شمال قطاع غزة

زار وفد من منظومة نادي نماء الرياضي، مديرية التربية والتعليم بشمال قطاع غزة.
حيث كان في استقبال الوفد مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومشرف الإعلام المدرسي بالمديرية أ. عطية الحاج أحمد، فيما ضم الوفد الزائر كل من، مدير إذاعة نماء د. ماهر آدم حميد، ومدير مركز فلسطين للتنمية والتطوير الشبابي “ارتقاء” م. صهيب الشرافي، ومستشار النادي د. اسلام صقر، ومقدم البرامج أ. علاء دردونة.

وتباحث الطرفان جملة من القضايا التربوية والرياضية والشبابية المشتركة بما يخدم العملية التعليمية.

من جانبه رحب أ. حرز الله، بالوفد الزائر، مثمناً دور منظومة نماء في خدمة المجتمع والرياضة المحلية مستعرضا الإنجازات التي حققتها المديرية خلال العام الدراسي المنصرم، وما ستنفذه من أنشطة وفعاليات خلال العام الحالي.

كما دعا مدير التربية والتعليم إلى تعزيز العلاقات والتعاون بين المديرية ومنظومة نماء من خلال تبني العديد من الأنشطة والفعاليات العلمية واللامنهجية والتي تعود في مجملها بالفائدة على سير العملية التعليمية.

بدوره، تقدم ماهر حميد، بالشكر الجزيل لمدير التربية والتعليم على حسن الاستقبال، داعياً إياه لزيارة منظومة نادي نماء وادارتها التنفيذية لفتح آفاق تعاون وإجراء جولة على مؤسساتها ومرافقها.

ووعد حميد بأن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من التنسيق والتعاون المشترك مع المديرية بما يثري العملية التعليمية و الإعلامية وخدمة الطلبة.

من جهته، قدم الشرافي، نبذه تعريفية عن مركز ارتقاء ، معبراً عن سعادته بهذه الزيارة، ومشيراً إلى أن نماء أبوابه مفتوحة للتعاون لخدمة مديرية التربية والتعليم وطلبتها.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درع شكر وتقدير لمدير التربية والتعليم باسم منظومة نماء لجهوده في خدمة ودعم المسيرة التعليمية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى