اخبار الإذاعة

وكيل وزارة الأوقاف د. عبدالهادي الأغا، يكرم إذاعة نماء

كرم وكيل وزارة الأوقاف د. عبدالهادي الأغا، إذاعة نماء بحضور مديرها د. ماهر ادم حميد .

جاء ذلك خلال لقاء لتعزيز الشراكة الدعوية مع الإذاعات المحلية.وحضر اللقاء وكيل وزارة الأوقاف د. عبدالهادي الأغا، ومدير عام الإدارة العامة للدعوة والإرشاد أ. أمير أبو العمرين، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام أ. أنور أبو شاويش، و لفيف من ممثلي الإذاعات المحلية الفلسطينية.

بدوره شكر الأغا الإذاعات المحلية على تعاونها الملموس في خدمة الجهد الدعوي والإرشادي في فلسطين، مؤكدًا على أهمية الشراكة في الهم و المسؤولية تجاه تقويم مجتمعنا، والحفاظ على هويته الإسلامية وقيمه الإيمانية،

وأكد الأغا أن الأوقاف تبذل جهودًا حثيثة في تعزيز السلوك واستهداف كوادرها لجميع الأماكن والمؤسسات، واحتساب هذه الأعمال خارج مؤسسات الأوقاف ضمن عبئهم الوظيفي، من أجل خدمة الدين، وتحقيق أهداف الوزارة الرامية إلى إعلاء راية الدين، ونشر تعاليمه بين الناس.

مشيرًا إلى أن تكريم الإذاعات اليوم جاء من باب العرفان بالجميل تجاه من يعملون من أجل دينهم وإسلامهم، ويُسخرون وسائلهم الإعلامية لتحقيق هذا الهدف المنشود.

وفي ختام الحفل قام الأغا بتكريم ممثلي الإذاعات المحلية نظير تعاونهم المشترك، وإسنادهم لجهود وزارة الأوقاف في نشر رسالة الدين، وتعزيز القيم الاجتماعية لدى الناس.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى