أخبار رئيسيةرياضة عربية

الاتحاد العراقي ووزير الرياضة يعزيان في ضحايا الناصرية

قدم الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاثنين، التعزية لعوائل الضحايا الذين لقوا مصرعهم في حادث مروري، أثناء توجههم لمدينة البصرة لحضور مباراة المنتخبين العراقي والقطري، في نصف نهائي بطولة خليجي 25.

وقال الاتحاد في بيان: “يتقدم عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، رئيس اللجنة التنظيمية لخليجي 25، نيابة عن أسرة الاتحاد، بأحر التعازي وأصدق المواساة لعوائل الضحايا الذين ذهبوا ضحية حادث مروري، أثناء سفرهم من الناصرية إلى البصرة لمشاهدة مباراة منتخبنا الوطني وشقيقه القطري، التي تقام اليوم ضمن الدور نصف النهائي، تغمدهم الله برحمته الواسعة وأسكنهم فسيح جناته”.

ومن جانبه، قدم وزير الشباب والرياضة العراقي، أحمد المبرقع “أحر التعازي وأصدق المواساة لعوائل الضحايا، الذين ذهبوا ضحية حادث مروري مؤسف أثناء سفرهم من مدينة الناصرية إلى محافظة البصرة، لمؤازرة المنتخب العراقي الوطني في مباراته أمام شقيقه القطري”.

ويعد هذا الحادث المروري الثاني خلال أيام البطولة، إذ سبق أن لقي مشجع عراقي مصرعه، مع إصابة 3 عمانيين بجروح متفاوتة، أثناء توجههم من بغداد إلى البصرة لحضور مباراتي الحسم، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى