أخبار الناديأخبار رئيسيةفريق كرة القدم

صخرة دفاع نماء: سنواصل العمل لتحقيق الانتصارات

أعرب الكابتن علي أبو حسنين(30 عام) صخرة دفاع فريق كرة القدم في نادي نماء الرياضي عن سعادته بفوز فريقه على فريق خدمات البريج بهدفين لهدف واحد لحساب الأسبوع 17 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم على ملعب الشهيد محمد الدرة.

وقال أبو حسنين: “كان لزاماً علينا الفوز بعد الفوز على خدمات النصيرات لمواصلة مشوار الانتصارات والعودة للمكانة الطبيعية لنماء بعد سلسلة من سوء التوفيق للفريق”.

وأضاف أبو حسنين: “هذا الفوز جاء بعد مجهود وإصرار كبير من اللاعبين بعودة الفريق للصورة المميزة والفوز على فريقين كبيرين بحجم النصيرات والبريج”، مشيداً بجماهير مدينة جباليا وجماهير نماء الوفية والمساندة للفريق.

وتابع:  “سنطوي صفحة البريج ونبدأ بالاستعداد بشكل جدي لمباراة فريق خدمات خانيونس المقبلة في الأسبوع 18، لا بديل عن الفوز بالنسبة لنا”.

وأشاد أبو حسنين بدور الجهاز الفني وإدارة نادي نماء على الدعم المتواصل و المستمر للفريق من أجل العودة لسكة الانتصارات وهو ما تحقق، مشيداً بالروح القتالية لزملائه اللاعبين.

واختتم أبو حسنين حديثه: “سنقاتل في كل المباريات بحثاً عن استمرار سلسلة الانتصارات، ونتمنى التوفيق من الله لإسعاد جماهير جباليا ونادي نماء التي تستحق منا الكثير”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى